الخميس، 24 أبريل، 2014

Love, Joy, Faith, Hope & Peace

  


اللهم بلغنا رمضان

 
اللهم بلغنا رمضان غير فاقدين ولا مفقودين .. اللهم أهلّهُ علينا باليمن والإيمان والسلامة والإسلام
 
 
 

الاثنين، 14 أبريل، 2014

خرمانة لش يا يمن






نفسي اروح على بلدي
أصلها وحشتني
نفسي اروح ع اليمن

**
نفسي اطلع طيران بلدي
الخطوط الجوية اليمنية
وانزل
على مطار صنعاء
واروح على بيتنا
**
آه يا بلدي

لو تدرين
لو تدرين مقدار شوقي

**
آه يا بلدي

لو تدرين
لو تدرين مقدار حنيني لش

**
**
آه يا يمن
خرمانة لش يا يمن
خرمانة لش جم

قالوا


زمان  قالوا في المثل:
اللي ما يعرفك يجهلك

 صدقوا والله